اخبار لبنان

دبوسي بحث والسيّد في شؤون نقابية وعمالية

إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي، رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد، وعقدا  إجتماعا ناقشا فيه مختلف القضايا ذات الصلة بالواقعين النقابي والإقتصادي في طرابلس الكبرى ومنطقة الشمال.

إثر الاجتماع أوضح السيد أن “النقاش تناول ملفات عدة ، أبرزها تكوين شراكة صلبة ومتينة مع الرئيس دبوسي وغرفة طرابلس، اذ اننا نقدر عاليا الجهود التي يبذلها على المستويات المختلفة، وننظر بفخر الى ما حققته غرفة طرابلس خلال الاعوام الماضية”.  وقال:”تطرقنا الى ملف منجرة الذي نعتبر أن إغلاقه أو نقله من مدينة طرابلس مسألة تحتاج الى إعادة نظر،  واتفقنا على متابعة هذا الملف باشراف غرفة طرابلس وصولا  الى إعادته للمدينة وتوفير ظروف استمراريته، وأن يكون منتجاً بشكل أفضل ومفيدا لقطاع المفروشات”.

تابع:”كما تطرقنا الى ملف إتحاد بلديات الفيحاء وما يعانيه الموظفون والاطفائيون نتيجة الأزمة المالية في الاتحاد وافتقارهم حتى الى الرواتب العادية التي يحرمون منها، لذلك اتفقنا أيضا على ايجاد حلول توفر المال للاتحاد دعما لموظفيه وحرصا عليهم، وسنعلن الخطوات المفترضة في حينه على أن يُصار الى متابعة هذا الملف مع المسؤولين المعنيين. وقد أكد لنا الرئيس دبوسي إستعداده لدفع هذا الموضوع بما يتفق مع مصالح المدينة والاتحاد والموظفين والاطفائيين”.

وختم:” توجهنا مع الرئيس دبوسي الى مختلف الشرائح النقابية والعمالية بالتهنئة لمناسبة عيد العمال، ووجهنا له الدعوة للمشاركة في الإحتفال المركزي الذي نقيمه يوم السبت المقبل في الرابطة الثقافية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى