اقتصاد

توج بطلاً لاندية الدرجة الرابعة في كرة القدم شمالاً الذئاب “وولفز” يفوز على أنصار المودّة بنتيجة 1-0

وسط حضور جماهري كبير وصفه البعض بانه الاضخم منذ مواسم بعد لقاء الانصار والنجمة في ربع نهائي كاس لبنان الاسبوع الفائت، نظم اتحاد الشمال الفرعي لكره القدم نهائي دوري الدرجه الرابعه للموسم الرياضي 2023/ 2024 على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس.
حضر اللقاء امين عام الاتحاد اللبناني لكره القدم الاستاذ جهاد الشحف ابو فراس ورئيس اتحاد الشمال الفرعي الحاج هيثم نحله الى مجموعه من اعضاء اللجنه التنفيذيه للاتحاد الشمال الفرعي وحشد من الشخصيات السياسية والرياضية والامنية والفعاليات الاجتماعية من محبي اللعبه واهلها في طرابلس والشمال .
كان اللقاء الذي جمع فريقي وولفز طرابلس وانصار الموده غاية في الندية والاثاره وشهد مستوى مرتفعا يبشر بالخير وحسمه اللاعب محمد غنام بهدف مميز في الشوط الثاني لصالح الوولفز
في نهايه اللقاء توج امين عام الاتحاد ورئيس الاتحاد الفرعي النادي الفائز بكاس البطوله وسط فرحه جماهيره الكبيره التي واكبته.
كذلك كرم اتحاد الشمال الفرعي بعض الشخصيات الذين واكبوا هذه البطوله وسعوا في نجاحها ومن بينهم الاعلامي راني الجوهري والاعلامي بسام عابدين والاعلامي سليمان حمدان والمحامي نايف العليوه وخبير المحاسبة فادي المصري .

ويشار الى ان الجمعية اللبنانية للعمران البلدي “عمران”، قد شاركت كراع لنادي الذئاب الرياضي في مباراة نهائي كأس الشمال، الدرجة الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى