فن ومشاهير

هيفاء وهبي تتميّز وتتفوّق في “ما بضعفش”

أطلقت النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة بعنوان “ما بضعفش” على قناتها الرسميّة الخاصّة بموقع يوتيوب وعبر جميع المتاجر الرقميّة الموسيقيّة.

وتشكّل أغنية الديفا هيفاء وهبي الجديدة دعوةً لتقدير الذات وتُرجمت من خلال كلمات الأغنية الّتي يقول مطلعها “ما بضعفش ولا حنّيت ليوم يجمعني بيه”، أمّا الفيديو كليب فصوّر مراحل التحرّر من العلاقات السامة بمشاهد تعبيريّة مميّزة ومُبهرة نالت إعجاب الجمهور.

بدورها، وصفت هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة “ما بضعفش” بعبارة “أغنية لتمكين وتقدير الذات”، لتتصدّر بعدها الترند في لبنان والأردن ومصر والسعودية وتونس والجزائر والمغرب ومعظم الدول العربيّة، وصولاً إلى الترند العالمي في خانة “الموسيقى” عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

كما يواصل فيديو كليب “ما بضعفش” أيضاً رحلة نجاحه على موقع يوتيوب بسبب كثافة المشاهدات والمشاركات على مواقع التواصل، واخترق قائمة الترند ضمن الأغنيات الأكثر استماعاً في الساعات الماضية بوقتٍ قياسي.

يُذكر أن أغنية “ما بضعفش” من كلمات عمرو المصري وألحان سامر ابو طالب وتوزيع سليمان دميان، أمّا الفيديو كليب فتحت إدارة المخرج اللبناني ايلي فهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى