خاص عائدون

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تدين بشدة ال ع د و ا ن الإ س ر ا ئ ي ل ي على شعبنا الفلسطيني في جنين ومخيمها، وتندد بالصمت الدولي المطبق إزاء جرائم الحرب الص ه ي و ن ي ة



قيادة فصائل منظمة التحرير في لبنان تدين بشدة العدوان الإس رائ يل ي الغاشم والمتواصل الذي يشنه جيش الإحتلال على مدينة جنين ومخيمها، ما أدى إلى ارتقاء عدد من شهداء وإصابة المئات وتدمير المنازل والمنشآت، وتندد بالصمت الدولي المطبق إزاء ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني من جرائم حرب موصوفة.

وتدعو الدول العربية إلى إتخاذ مواقف حازمة وصارمة ضد حكومة الإحتلال الإرهابية وجيشها المجرم، ووقف كل أشكال التطبيع والعلاقات معها، وتدعو المجتمع الدولي للمرة الألف، إلى الكف عن الصمت على جرائم الإحتلال، وللتحرك الفوري والعاجل لوقف الإقتحامات العدوانية الإ س را ئ ي ل ية المستمرة والمدمرة للمدن والبلدات والمخيمات الفلسطينية في الضفة عموما وما تتعرض له مدينة جنين من عدوان غاشم على وجه الخصوص.

إن العدوان الإجرامي المستمر على الشعب الفلسطيني، يمثل انتهاكاً صارخا للقانون الدولي الإنساني بصفتها القوة القائمة على الاحتلال، وتؤكد على ضرورة توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية المحتلة كافة.

إننا نحمّل حكومة وجيش الإحتلال المسؤولية الكاملة عن جرائم الحرب والمجازر المرتكبة اليوم في جنين، ونحذر سلطة الإحتلال من المخاطر الجسيمة والعواقب الوخيمة، لهذا التصعيد الإسرائيلي الإجرامي المستمر ضد شعبنا.

تحيي قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان شعبنا الفلسطيني وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة، التي لن تكسر ولن تلين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم، وإن إلإحتلال إلى زوال مهما طال الزمن ومهما عظمت التضحيات.
وتدعو جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وفصائله الوطنية والإسلامية إلى رص الصفوف وإسناد مقاومة أهلنا في جنين ومخيمها،

تحية إلى كل شعبنا المقاوم الصامد في أرض الوطن، والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والمصابين والحرية لأسرانا ومعتقلينا البواسل.

وإنها لثورة حتى النصر

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان
3 تموز 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى