رياضة

كوريا الجنوبية غلبت لبنان في بطولة آسيا لسلة السيدات في أوستراليا

ألحقت كوريا الجنوبية خسارة ثانية بمنتخب لبنان لكرة السلة للسيدات 76 – 54 (الاشواط 25 – 11، 48 – 24، 63 – 35، 76 – 54)، في المباراة التي اجريت بينهما فجر اليوم في قاعة “سيدني اولمبيك بارك سبورتس سنتر” في المرحلة الثانية من الدور الاول للمجموعة الاولى لبطولة آسيا التي تستضيفها اوستراليا في مدينة سيدني حتى 2 تموز المقبل.

وتقدمت كوريا الجنوبية (المصنفة 4 آسيويا و12 عالميا) 12 – 0، وانتظرت لاعباتنا الدقيقة 5:18 من نهاية الربع الاول حتى التسجيل عبر الاميركية المجنسة لبنانية ترينيتي بابتيست، قبل ان تضيف الكابتن ريبيكا عقد نقطتين ثم واحدة من رمية حرة.

وتفوقت الكوريات الجنوبيات في اللعب من خارج القوس بتسديد الرميات الثلاثية وفي المتابعات الهجومية تحت السلة اللبنانية. ولعبن بقوة لتعويض سقوطهن امام نيوزيلندا افتتاحا بفارق سلة واحدة.

وكان افضل مسجلة للبنان وفي المباراة بابتيست 20 نقطة الى 12 متابعة.

ويختتم منتخبنا الوطني مبارياته في الدور الأول بمواجهة نيوزيلندا(المصنفة 5 آسيويا و29 عالميا) الأربعاء 28 حزيران عند الساعة الرابعة فجرا. ويتطلع الى الفوز في ترتيب المراكز للبقاء في المستوى الاول لفرق القارة، علما ان صاحب المركز الثامن في البطولة يهبط الى المستوى الثاني لمنتخبات القارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى