اخبار لبنان

فتح الدوائر العقارية لنقل ملكية 150 عقاراً لنائب سابق؟!

نفى المكتب الإعلامي في وزارة المال، ما تناقلته، “بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي تتداول عن احتمال فتح الدوائر العقارية في بيروت الأسبوع المقبل، الثلاثاء والأربعاء، لنقل ملكية حوالي 150 عقاراً لنائب سابق في حركة أمل بناءً على توصية خاصة”.

ونفى في بيان، هذه الأخبار نفياً قاطعاً التي لا تسهم إلا في استمرار تعطيل الدوائر العقارية وأمانات السجل فيها. اما بالنسبة لفتح الدوائر العقارية في بيروت يومي الثلاثاء والأربعاء فقد سبق وأصدرت مديرية الشؤون العقارية بياناً بشأنه أعلنت فيه عن ذلك بتاريخ 20/6/2023″.

وأضاف، “من المفيد أن نعيد ما ورد في حرفيته علّ في إعادة نشره يتيح لأكبر شريحة مستفيدة من الاطلاع والتوجه إلى أمانات السجل العقاري لإنجاز ملفاتهم ومعاملاتهم”.

ونص البيان الذي وزعته مديرية الشؤون العقارية يوم الثلاثاء الماضي،

أعلنت المديرية العامة للشؤون العقارية أنها تستقبل جميع معاملات المواطنين في أمانات السجل العقاري في بيروت وصيدا وصور والنبطية ومرجعيون وبنت جبيل وبعلبك – الهرمل وزحلة والبقاع الغربي وراشيا يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع من الساعة الثامنة وحتى الثانية عشرة ظهراً اعتباراً من الأسبوع المقبل، باستثناء زحلة والبقاع الغربي وبعلبك – الهرمل التي تبدأ باستقبال المواطنين اعتباراً من تاريخ 4/7/2023″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى